recent
أحدث المقالات

كيفية توثيق صفحات الفيس بوك والحصول علي علامة الصح ✔ الزرقاء

توثيق صفحات الفيس بوك

هل تساءلت عن كيفية الحصول على علامة الصح الزرقاء الصغيرة هذه على حساباتك على فيس بوك  ؟ بالطبع، علامة التحقق هذه التي تُظهر لجميع متابعيك أنك شخص يتمتع بوضع كافٍ لـ لفيس بوك للتحقق منه؟

إن التحقق من صفحتك على فيس بوك وكسب هذا الرمز الصغير بجوار اسم نشاطك التجاري يجعلك أكثر رسمية ومصداقية.ومن المنطقي أن معظم الشركات تريد كسب هذا التحقق من فيس بوك لأنفسها.

في هذا المقال ، سنلقي نظرة على توثيق صفحات الفيس بوك والحصول علي علامة الصح ✔الزرقاء ، وكل ما تحتاجه عملية التحقق.

لماذا يجب توثيق صفحتك أو ملفك الشخصي؟

عندما يرى المستخدمون علامة الصح الزرقاء هذه ، فإنهم يعرفون أنهم ينظرون بالفعل إلى الصفحة الحقيقية لنشاطك التجاري (أو صفحتك) ؛ إنها ليست صفحة مزيفة وليست صفحة معجبين. إنهم يعرفون أنهم يمكنهم مراسلتك لخدمة العملاء ، ويساعد ذلك في إثبات أنك تأخذ التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقات العملاء على محمل الجد.

وهناك فائدة أخرى كبيرة حقًا: سيساعد الحصول على هذا التوثيق لصفحتك أو ملفك الشخصي على ترتيب أعلى في كل من Facebook ومحرك بحث Google.

ما الفرق بين علامات الصح الزرقاء والرمادية على Facebook؟

هناك نوعان من علامات التوثيق الملونة المختلفة التي تظهر بجوار الصفحات والملفات الشخصية على فيس بوك . تشير علامة الاختيار الزرقاء إلى صحة الصفحات والأرقام العامة والعلامات التجارية المؤكدة. ويوضح أن هذا هو الحساب الرسمي لعلامة تجارية أو نشاط تجاري أو شخص. يمكن لكل من الصفحات والملفات الشخصية أن تحصل على هذا النوع من التحقق.

من ناحية أخرى ، تشير علامات الصح الرمادية إلى موقع مؤكد لنشاط تجاري معين. في حين أن هذا ليس صعبًا جدًا أو ملحوظًا ، إلا أنه يمكن أن يساعد عملك في اكتساب بعض المصداقية على فيس بوك، وهو أمر جيد دائمًا.

إذا كان نشاطك التجاري ينتمي إلى سلسلة كبيرة أو امتياز أو شركة ، فسيكون الحساب الرئيسي الذي يديره فريق التسويق في الشركة هو الحساب الذي يحمل علامة التوثيق الزرقاء ، ويمكن أن تحصل جميع المواقع المحلية الفردية على علامة التوثيق الرمادية.

هل يمكن لأي شخص الحصول على علامة التحقق في الفيسبوك؟

من الناحية النظرية ، نعم. في الواقع ... نوعًا ما.

يمكن التحقق من بعض أنواع الصفحات فقط. إن الحصول على موقع مادي يساعد كثيرًا نظرًا لأن علامة الصح الرمادية تعتمد على الموقع ويسهل الحصول عليها أكثر من العلامة الزرقاء . 

الأعمال المحلية والمنظمات والشركات والشخصيات العامة هي جميع أنواع الصفحات التي يمكنها الحصول على التوثيق من فيس بوك.

يعد الحصول على توثيق من فيس بوك لملف شخصي أكثر صعوبة بشكل كبير ، وللقيام بذلك ، يجب أن يكون لديك الكثير من الأصدقاء في حسابك وتلبية المتطلبات الأخرى.

كيفية توثيق صفحة نشاطك التجاري او موقعك علي الفيس بوك

قبل البدء في عملية التوثيق ، ستحتاج إلى التأكد من أن صفحتك في أفضل صورة. ليس لدى الفيس بوك  قائمة صارمة بالمتطلبات ، ولكن التأكد من أن صفحتك تبدو رائعة - وذات مصداقية - سيوفر وقت كبير عندما يراجع فيس بوك طلبك.

هذا يعني أن صفحتك يجب أن تحتوي على:

  1. موقع على شبكة الإنترنت
  2. معلومات للتواصل
  3. "حول" واضافة وصف طويل
  4. الكثير من المحتوى الأصلي

من المهم أيضًا ملاحظة أنه يمكن توثيق أنواع معينة فقط من الصفحات. وهذا يشمل الشخصيات العامة والشركات المحلية والشركات والمنظمات.

لتوثيق صفحتك على الفيس بوك اتبع الاتي :

 قم بالدخول الي صفحة الفيس بوك. انتقل إلى إعدادات صفحتك ، ثم انتقل إلى
"عام." هنا ، سترى خيار "توثيق الصفحة او التحقق من الصفحة " إذا كان متاح لصفحتك الحصول علي التوثيق من فيس بوك .

سيكون لديك بعد ذلك خيار التوثيق "الفوري" ، أو لعملية تحقق أكثر طولًا. يمنحك الأول خيار طلب فيس بوك الاتصال برقم الهاتف المدرج علنًا في صفحتك. سيتم إعطاؤك رمز التحقق ، والذي ستدخله في المربع الذي يوفره لك فيس بوك . ثم يمنحك فيس بوك علامة توثيق علامة صح ✔ رمادية (وبعد مدة يتاكد الفيس بوك من بينات صفحتك ، ثم تتغير الي علامة  صح زرقاء).

إذا كنت لا ترغب في استخدام هذه الطريقة ، يمكنك أيضًا تحميل المستندات التي توضح أنك تمتلك النشاط التجاري بشكل قانوني. يشمل ذلك تراخيص العمل أو الملفات الضريبية أو مواد التأسيس. سيراجعها فيس بوك يدويًا قبل الموافقة.

كيفية توثيق الحساب الشخصي علي فيس بوك والحصول علي علامة صح ✔

لتوثيق ملفك الشخصي على الفيس بوك (ان يكون لديك أصدقاء بدلاً من المعجبين) أكثر صعوبة من توثيق نشاطك التجاري. 
لن يتمكن من توثيق الحساب الشخصي الخاص  إلا الأشخاص من المشاهير القريبين ، على الرغم من أن الامر يتطلب الكثير من المؤهلات للحصول على علامة التوثيق .

ستحتاج إلى الكثير من المتابعين ، على الرغم من ذلك ، وهو غير مطلوب للصفحات.

بمجرد إرسال حسابك الشخصي على فيس بوك للتحقق منه (والذي ، من خلال ما يمكنني رؤيته عليك القيام به عن طريق الاتصال بـ فيس بوك مباشرة) ، سيتصل فيس بوك بك (إذا كنت تفكر بجدية في طلبك) وسيطلب وثائق يمكن أن تساعد في إثبات مثل نسخة من رخصتك او جواز السفر الخاص بك.


نوصي بإنشاء صفحة لنفسك ومحاولة الحصول على علامة التوثيق من فيس بوك ؛ سيكون أسهل بكثير.

كم من الوقت يستغرق الحصول على علامة التوثيق الزرقاء ؟

يعتمد ذلك على عدد من العوامل ، بما في ذلك نوع الصفحة لديك ، ومدى انشغال فريق فيس بوك ، وحتى عدد متابعيك. يستغرق فيس بوك وقتًا أطول ، على سبيل المثال ، عند الموافقة على الأعمال التجارية من بعض المشاهير.

هذه فترة زمنية كبيرة ، ولكن يمكن أن تستغرق في أي مكان من 48 ساعة إلى 45 يومًا ، خاصة علامة الصح الزرقاء ؛ عادةً ما تستغرق العلامة الرمادية وقتًا أقل بكثير.

ماذا لو رفض فيس بوك طلب التوثيق ؟

إذا لم يقبل الفيسبوك طلب التوثيق ، لأي سبب من الأسباب ، قد تحتاج فقط إلى تجديد ملفك الشخصي أو صفحتك والمحاولة مرة أخرى.

تأكد من أن صفحتك ممتلئة ومتكاملة ، مع أكبر قدر ممكن من المعلومات لجعلك تبدو ذا مصداقية. يمكن للكتاب إضافة منشورات إلى قسم "Impressum" الخاص بهم ، والحصول على المزيد من الإشارات أو المراجعات من صفحات  ومستخدمين آخرين ا. يمكنك أيضًا التواصل مع دعم فيس بوك للحصول على مزيد من المعلومات حول سبب رفضك أيضًا.


لا تقرأ وترحل
** لو عندك اي استفسار او اضافة للموضوع ممكن تكتبها في التعليقات اسفل الموضوع **
** تقديرًا لجهودنا ودعمًا للموقع.. يُرجى مشاركة المقال عبر أزرار المشاركة الاجتماعية بالأسفل **
*****تم بحمد الله *****
author-img
إسلام التهامي

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent